کد مطلب:26871
شنبه 1 فروردين 1394
آمار بازدید:9
سلام عليكم معاك محمد عمر بكر يزيد الزايد تقول في رسالتي التي طرشتها لك مش فاهمها لانها فيها سب وشتم اتمني لو عندك تعطيها احد من ابناء الابتدائية لفهمها ولكن أهل الكفر والرافضة يعارضون كل شيء في مصلحتهم الخاصة والعامة والله العظيم اقسم بالله اني اتضرع بكاءً اذا نظرة لشيعي يعارض الله ورسوله واهل البيت أقسم بالله . تعال معي نفتح الكتب ... الخ من اقاويلكم انا عندي مايدل علي ذلك انكم تعارضون دينا الحنيف وتقولون أن القرآن الكريم محرف مش كلكم بالامانة بعض الساده الكبار مثل الخوئي .... وغيره انا عندي سؤال ممكن ترد عليه لماذا مكة والمدينة المشرفة والحج والعمره كلها من الاركان الاسلام صح متفق عليه لماذا بدوله سنية ولماذا بحكم سني ولماذا الإمام والخطيب والكلام الذي يقال فيه بالحج كله سني ممكن تعارضونه هل الله سبحانه لم يوفق بالمكان ام ماذا او ..... ماذا اريد ان افهم وافهم رحت اكبر سيد في الكويت والبحرين والامارات لم القي كلمة او جملة تحل المشكله بيننا ارجو ان توفق وان تكون سنيا آمين آمين ومن معك الي يوم الدين .
جواب سماحة الشيخ هادي العسكري : بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليك يا أخ يا عمر بكر يزيد الزايد تعرّفنا عليك فقط بإسمك وكفي به شاهداً علي سلامتك ثم نشكرك علي كل ما نسبته إلينا وأهديت لنا وتفضلت به علينا فشكراً لك بقدر ما يوافيك وبه ترضي عنا ثم نقول أما نحن عندما نري من أهل السنة أخاً لنا نكرر له مرحباً مرحباً وأهلا وسهلاً ولا نزيد علي ما علمنا ربنا نقول له إنا أو إياكم لعلي هدي أو في ضلال مبين أو نقول لكم دينكم ولنا دين ؟
ثم أنت أيها المسلم أيها الأمين أيها المؤتمن هل هذا من الإنصاف أو من صدق الحديث الذي نقلتها هل من الأمانة التي ذكرتها عن السيد الخوئي عندما إختار عدم التحريف ولم يقبلها هل خالف أعلام طائفة وكبار علماء مذهبة أم ذكر أقوالهم واستشهد علي عدم التحريف بأرائهم وأثبت أن نسبة التحريف اليهم بهتان وافتراء عليهم وناقش شبهات التحريف وردها وأوضح معني الروايات الواردة فيه عندنا وأكد أن الروايات الواردة عنكم أنتم أهل السنة بنقص القرآن أكثر وأكثر مما ورد بنقصه عندنا والحمل علي الصحة يفرض علينا أن نوّجه كلامك بسماعك عنه لا قرائتك كتابه ولم تطالع بيانه وأنا الآن أقسم عليك بأمك ولبنها وبحق أبائك الأربعة وحرمتها أن تقرء كتاب البيان أو أن تطلب من أحد الشيوخ و الملالي أن يقرئك ويفهمك ثم تثبت نقاشك وردك عليه أو رأيك فيه وترسله لي حتي يتضح الحق ويظهر ويزهق الباطل ويخسر .
والهدف من تشريع الحج سياسياً أكثر منه عبادياً فالغرض منه إجتماع المسلمين في كل عام علي صعيد واحد من أقطار عديدة ولغات متعددة والوان مختلفة وعاداة متشتة تجمعهم كلمة التوحيد وتوحيد الكلمة يتعارفون يتئالفون يتعاضدون يتحاببون يتماسكون أشداء علي الكفّار رحماء بينهم فاقتضت المصلحة للمسلمين أن تكون هناك السلطة بيدكم لأننا لا نمتنع أن نأتم بكم ونصلي معكم ونجتمع بكم ونتعامل إياكم تعامل أخوان المسلمين كما أمرونا ائمتنا ورغبونا بذلك قادتنا ولو قدّر الله القدرة فيها لنا فهل كنتم معنا كما نحن اليوم معكم شاور نفسك واستشر أصحابك وخذ رأي شيوخك فلعنة الله ولعنة ملائكته والناس أجمعين علي من فرق بين المسلمين وبدل الأخاء بينهم إلي العداء واستبدل التحابب إلي البغضاء وفتح بينهم أبواب الطعن والسباب وأوجد النفرة منهم والشقاق حتي جعلنا أشتاتاً متفرقين وأحزاب متباعدين وصرنا مستضعفين وصارت فلسطين طعمة لليهود والغاصبين وأفغان اُكلة للشيوعين وفي باكستان يراق دماء المؤمنين الموحدين بيد الزنادقة المجرمين ويكون ضحية لعملاء الصهاينة الكافرين فإنا لله وانا إليه راجعون وسيعلموا الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .
مطالب این بخش جمع آوری شده از مراکز و مؤسسات مختلف پاسخگویی می باشد و بعضا ممکن است با دیدگاه و نظرات این مؤسسه (تحقیقاتی حضرت ولی عصر (عج)) یکسان نباشد.
و طبیعتا مسئولیت پاسخ هایی ارائه شده با مراکز پاسخ دهنده می باشد.